البحث عن عقار ×

عقارات في اسطنبول

للخدمات العقارية والاستثمارية

من نحن

 

انطلاقتنا :

كانت انطلاقة “عقارات في تركيا ” من قلب تركيا، ففي عام 2004 كان نشاطنا العقاري إلى حد كبير محلي، وفي السنوات الأخيرة اتجهنا أكثر للنشاط العقاري الخارجي لنلبي احتياجات عملائنا الكرام في كل مكان. خبرتنا الواسعة في العقار في تركيا، خبرائنا المؤهلين في الجامعات التركية بدبلومات في مجال الاستثمار والعقارات وتراخيصنا الرسمية من الجهات الحكومية التركية، علاقتنا الداخلية والخارجية … والكثير من العوامل ساعدت “عقارات في تركيا ” ليحتل أعلى المراتب في سوق العقارات التركية بفترة وجيزة

اليوم في “عقارات في تركيا ” نقف جنباً إلى جنب مع عملائنا الكرام منذ اللحظة الأولى في مشاريعهم التي غالبا ما تبدأ بالاستفسار والبحث،

ونستمر معهم في جولات ميدانية لتقييم وتسعير العقار على الأرض ومشاهدته. نتابع معهم بالمشورة والنصيحة – فنحن نتكلم لغتكم -وفقاً للدراسات والتحاليل،

ونمضي معهم سوياً لإنهاء الصفقة، ومن ثم نضع كل خدماتنا الاستثمارية التطويرية والإدارية بين أيديهم لنصل لهدفهم المنشود أياً كان.

في “عقارات في تركيا ” جميع تعاملاتنا رسمية وموثقة بعقود رسمية، نظامنا المالي نظام إسلامي، تعاملنا يولي مصلحتكم الأولية باعتبارها سمعتنا،

فنحن لا نسعى لعمولات كبيرة إنما نسعى لتعاملات كبيرة. شركة “عقاري الذهبي” هي مرجعك الأول والباب الاسهل لتحصل على أفضل العقارات وأقوى العروض في تركيا

بأسعار منافسة، هي المكان الذي تجد فيه الفرص الرائعة المتميزة لتحصل على ما تريده من عقارات ومزارع وأراضي ومنازل وفلل عالية الرفاهية،

وكل خدماتنا هذه تنطوي على أغلب المدن التركية الجميلة والراقية مثل (اسطنبول – سبانجا – ازميت – يلوا – سكاريا – الانيا – انطاليا) بأنسب الاسعار وأقل التكاليف وأسرع الوسائل.

لماذا عليك اختيار شركة عقارات في تركيا  دون غيرها؟

  1. شركة عقارات في تركيا  هي شركة تركية الأصل والوحيدة التي يتحدث أفرادها الأتراك اللغة العربية بطلاقة، وهو ما يسهل عليك الأمر كثيرًا عند التعامل معهم والاستفسار عن كافة التفاصيل.
  2. شركة عقارات في تركيا  لها باع طويل في مجال العقارات وخبرة تفوق 12 عامًا سواء على الصعيد المحلي أو العالمي، فهي متخصصة في تلبية رغبات العملاء في كافة الأنحاء.
  3. تضم الشركة مجموعة من الخبراء المؤهلين في الجامعات التركية والحاصلين على دبلومات في مجال الاستثمار والعقار.
  4. شركة عقارات في تركيا  هي شركة مرخصة من الجهات الحكومية ولها سجل تجاري وتقوم باطلاع العميل على الأوراق الرسمية الخاصة بها وقتما يشاء وهو ما يزيد من الشعور بالأمان والجدية.
  5. تتولى شركة عقارات في تركيا  التركية مهمة الوقوف جنبًا إلى جنب مع العملاء في البحث واختيار العقار المناسب لهم، كما تجيب على كافة الاستفسارات الخاصة به.
  6. يقوم طاقم مؤهل على أعلى مستوى من أفراد الشركة بالقيام بجولة ميدانية مع العملاء لمشاهدة العقار على أرض الواقع والمنطقة الواقع بها، ورؤيته من الداخل ومعرفة مميزاته وعيوبه والإمكانيات التي تتوافر به حتى لا تقع في حيرة عند الاختيار.
  7. نحن على عكس الكثير من الشركات العقارية في تركيا التي تتبع أسلوب التشويق عند الحديث عن العقارات الخاصة بها دون مراعاة المصداقية وتوضيح العيوب وهو ما يجعل العميل يتفاجأ بعد إتمام الإجراءات بواقع مختلف يصيبه بالإحباط، فهدفنا الأول هو المصداقية مع العملاء.
  8. لا نبخل في شركة عقارات في تركيا على جميع العملاء بالنصيحة والمشورة في أي وقت نظرًا لخبرة طاقم العمل لدينا في جميع المجالات والتخصصات العقارية.
  9. نحن لا نقوم بفرض آرائنا على العميل مطلقًا، بل نقوم بتوضيح كافة الأمور الاستثمارية والتطويرية والإدارية لها ونترك له حرية الاختيار التام لما هو مناسب له مع الإجابة على جميع استفساراته.
  10. وفيما يتعلق بالأمور المالية التي تشغل بال الكثيرين عند التعامل مع الشركات العقارية، فإننا في عقارات في تركيا نتعامل بشكل رسمي وأكثر ثقة من خلال عقود نظامية تكفل حق العميل والشركة في الوقت نفسه.
  11. جميع التعاملات المالية في شركتنا عقارات في تركيا تخضع للنظام الإسلامي وتتم وفقًا للمعاملات الإسلامية والقانونية تماما.
  12. الهدف الأساسي الذي تسعى شركة عقارات في تركيا لتحقيقه هو راحة ومصلحة العميل وتوفير كافة احتياجاته.
  13. شركة عقارات في تركيا تختلف عن غيرها في الكثير من الأشياء والتي من أبرزها عدم السعي وراء تحقيق عمولات كبيرة وإنما تسعى إلى إرضاء عملائها وكسب التعاملات الكبيرة والسمعة الطيبة في المقام الأول.
  14. خدمات شركة  عقارات في تركيا  لا تقف عند مدينة محددة بل تمتد لتشمل الغالبية العظمى من المدن التركية مثل: اسطنبول، سكاريا، سبانجا، انطاليا، ازميت وغيرها من المدن لتغطية جميع أنحاء تركيا.
  15. سهولة التواصل مع أفراد الشركة عن طريق عدة وسائل منها زيارة المقر الرئيسي في اسطنبول، أو عن طريق الهاتف أو البريد الإلكتروني، او عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة او عبر الموقع الرسمي عبر الويب .

وفي النهاية نتمنى بأن نكون قد وفرنا لجميع عملائنا بعض المعلومات التي يبحث عنها الكثيرين عند اختيار شركة عقارية في تركيا ذات ثقة وأمانة وتراخيص موثقة من الحكومة التركية، والتنبيه من الوقوع في فخ الشركات الغير آمنة.